قديم 06-15-2010, 03:48 PM   رقم المشاركة : 3 (permalink)
z3r0 b0mb3r

الصورة الرمزية z3r0 b0mb3r

z3r0 b0mb3r غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

z3r0 b0mb3r is on a distinguished road

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.NaNo
أهلا بك اخي الغالي .:

بسم االله .:

اولا. :

لما تحمل شل .. انت قفل برنامج الحمايه الي في جهازك . عشان مايقول لك فايرس ...

ثانيـأ .:

بتقدر تشفر الشلات هذي .. لكي لاتكشفها الحمايات ... راح اجيب لك الطريقه بعد الرد هذا ..

ثالثـأ.:

بالنسبة اذا كانت ضاره او غير ضاره .. بتوقع ضاره هي ضاره لكن مش ضاره مثل الباتش تبع اختراق الاجهزة ..

بكون مثل التروجاان ومثل هييك بس بنمسح من نفس الحمايه تبع جهاازك .. لكن لاتخاف فهي غير مضرة ابدا ابداا ..

بالنسبه لو كان نوع نظامك لينكس [ فلا تخاف لان يكون هناك تأثيررات بجهازك ].. لانك على بيئــه اللينكس ..

اما لو كان نوع نظامك ويندوز سواء كان اكس بي او فيستا او سفن .. ماراح يضر كماان الى ببعض الشلات تكون فيها مثل

التورجاان لكن لايؤثر بالجهااز مثل السييررفر او الباتش الي بخترق الجهااز .....

رابعـأ .:

الشل . هذا بتستخدمـــه عندما تلقى موقع مصاب وتستغل الموقع وتدخل لوحـه التحكم تبع الادمن ..

من هناك بتحصل مكان للرفع خاص للادمن .[ أنت ارفع الشل هذا .. وبعدين استعرضـه في المتصفح تبعك ].

وراح ترى جميع الملفات اماامك .. والمخفيـــه والغير مخفيــه وبكذا تقدر ترفع اندكس وبتحط صفحــه الاختراق تبعك ..

وبتلعب لعب في الملفات ......

خامســأ .:

أنا انصحـك بإستخدام الشلات الحديثـة وهي مثل شل c99.php ويوجد انواع من هذا الشل لكنه مميز جدأ للمبتدئين في اختراق المواقع والسيرفرات .. لانه بسهل لك كل شي .. ولو شفت شرح فلكانو ، الي بالدرس الاول في الدورة .

بتعرف طريقة استخدام الشل .. وهييك حركاات . وبتلعب لعب ........................... :d

بالتوفيـــــق لك اخي الغالي .

إن شاء الله اني افدتك ولو بالقليل فقط اريد الدعاء لاغيررر ..

تحياتي ...

بارك الله فيك اخي لك مني اجمل تحية