قديم 05-10-2011, 02:51 AM   رقم المشاركة : 1 (permalink)
hank00sh

الصورة الرمزية hank00sh

hank00sh غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى hank00sh

إحصائية الترشيح

hank00sh is on a distinguished road

Unhappy تكفون اقسم بالي خلقني وخلقكم تعبت بليز ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ان شاء الله بخير

دومز يارب العالمين ما علينا ما ابي اطول في كلامي او في موضوعي راح اقلكم سالفتي

اول شــي حاااب اتأسف من مـــشرف القــسم + من الاعضاء الي ساعدوني بكل ما عطاهم ربي

طــيب الحين انا فهمت اشياء كثيره عن المواقع وعرفت كيف اكتشف ثغرات الموقع + كيفية الدخول الى لوحة التحكم + طريقة رفع الشل واخذ منطقة في السيرفر و و و .. الخ

بـــس عندي شي واحد وقفلي عرضه فــي حلقي ..... ؟؟؟!!

والي هوا الــMD5 او بالمعنى الاصح تشفير الباسوورد الى MD5

وطبعا ياما نزلت مواضيع وكلها مشاكل ليا بــخصوص هذا الشـــى وما قصرتو من اعضاء ومشرفين وكل واحد ساعدني سوا في المنتدى او خارج المنتدى الي عطاني برنامج فك الهاش والي عطاني موقع فك الهاش والي قال سوي كذا واعمل كذا وينفك معاك والي عطاني برنامج الرينبو وهذا البرنامج يعتبر الاقوى في فك الهاش ولاكن ما فيه فايده طيب ابيكم تشوفون ايش مشكلتي الحين راح اقلكم ايش هيا

مــشكلتي ؟؟!!

الحين انا لـــمن أجــي ابي اخترق موقع او استهدفت موقع معين وابي اخترقو

حلو لحد الان مفهوم كل شي .. طيب لمن اجي اخمن للدخول الى لوحة تحكم المنتدى وخاصة سكربت VB الخاص بالمنتديات .. طيب

لمن اخش طبعا معروف انو اليوزر نيم بتاع الوحه هوا admin تمام طيب بعد ما طلعت اليوزر يتبقالي الباس وورد ويجيني مشفر MD5 طيب

الحين فيه بعض المواقع من الي عطوني هيا الاعضاء جزاهم الله خير تفك الهاش ما اقول ما تفك الهاش لا تفكو بس يوم اجي في المنتدى واخذ الباس المشفر

واروح للمواقع الخاصه بفك التشفير يقلي نوت فايند يعني لم يجد الباس يعني ما يفك التشفر هذا اول شي

ثاني شــي لــمن انا اسوي هاش مثلا لكلمة hank00sh مثلا

راح تجيني الكلمه مشفره مجرد ما اخذ الهاش واروح للموقع الخاص بفك الهاش او البرنامج الخاص لفك الهاش يفك الهاش ولاكن هذا الهاش من اختياري يعني انا الي مسويه + انو مو الهاش المطلوب يعني مو الهاش الي انا ابغاااه

ويوم اخش على لوحة التحكم واجد الباس مشفر طبعا الكلام هذا قبل تسجيل الدخول الى لوحة تحكم المنتدى اسحب الباس مشفر طبعا ولمن اروح للموقع او للبرنامج الخاص بفك الهاش ما يفك معايا ويقول نوت فايند وطبعا يعني لمن يجد الهاش

ولاكن يوم انا اشفر او اجيب هاش من مكان ثاني غير المكان الي انا ابغاه ما يفك التشفير

فطالب من الله ثــم منكم مساعدتي واعطائي اللازم لتخطي هذي المشكله

لو تخطيها صدقوني راح اخترق اقل شي 2000 موقع شيعي لعيون شبكة العناكب الاحترافيه

تكفون واسف من جد اسف

تحياتي لكم اخوكم hank00sh

j;t,k hrsl fhgd ogrkd ,ogr;l jufj fgd. shu],kd

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله استغفر الله واتوب اليه

استغفر الله

استغفر الله

استغفر الله

HaNkOoSh HaCkEr