قديم 06-28-2011, 07:37 AM   رقم المشاركة : 1 (permalink)
bleu moon

الصورة الرمزية bleu moon

bleu moon غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

bleu moon is on a distinguished road

Angry احمي موقعك من الاختراق بنسبة 90% مع هذه النصائح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اتمنى ان تفيدكم نصائحيي
ياصحاب المواقع ...

كما تعلمون فلاختراق اي موقع معين فان طفل الهاكر يلجئ الى مواقع السيكوريتي تقدر تقول انه يستغل جهود اسياده الهاكر لاختراق موقع معين او ... "مو معين هذا عشوائي" ولحماية موقعك من مثل هولاء يجب عليك ان تكون من اول متابعي اخبار التغرات ومواقع السيكوريتي بشكل عام، وان تعرف اسم السكربت الذي ركب عليه موقعك، طيب كيف تعرف ؟
اسم السكربت يكون في اسفل موقعك ... مثل جولما او الورد بريس ...، طيب
لو كنت متابع مواقع السيكوريتي يعني بدك تخترق موقعك ؟؟ هه لا، هولاء الناس ينزلون التغره وتطبيقها وكمان ينزلوا الترقيع وهذا يلي بيهمك
لو مانزلوا ترقيع انصحك بحذف الملف المصاب او ازالته من الموقع بتاعك الى ان يتم ترقيعها
وتفحص موقعك من اي تغرة ايضا انصحك بتجربة برنامج netsparker وفهو الافضل في هذا العمل او لو بدك فحص احترافي قم بطلب المساعدة من اي هاكر آخر "عربي" تبيه يفحص موقعك من التغرات ...
اووك الحين على ما اضن عندك 50 % حماية
لازمك الحين 40% رح تجيبها اذا تعلمت طرقية اختراق المواقع والسيرفرات، تابع فقط دروس ودورات المنتدى ان شاء الله يكون خير
بس الحماية لازم تكون 99% :(
9% تجيبها اذا كنت تطبق هذه النصيحة على السيرفر بكاملة، يعني تراقب مواقع السيرفر وتعرف سكربتاتها وبعدين لو كان فيها اي ... روح وخبر فورا صاحب الموقع، هذا كمان من اجل حماية موقعك، طبعا شركات الاستضافه تقول ان الحماية 24 ساعة ... يا اخي هذه الشركات لا يهمها سوى الربح، هذا عصر الرآسماليه ههه

استعينوا بهذا الموقع

here

:grrrrrr:

hpld l,ru; lk hghojvhr fksfm 90% lu i`i hgkwhzp l,ru hghojvhr hg]dk hojvhr