قديم 11-19-2011, 06:51 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)
vpn_31
Security

الصورة الرمزية vpn_31

vpn_31 غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

vpn_31 is on a distinguished road

...... جديد برنامج ضع أيميل يجيك ألباسورد حصريا 2011

السلام عليكم أتمنى لقرأة لأخر الموضوع بلكامل
مرحبا أريد أن أقول للمبتدءين شغله أن لأ تدعو أحد يتضحك عليكم أنا عارف وقتا شفتو ألموضوع و سقتو فيي لأن أنتو ترودون برنامج ضع مايل يجيك ألباس !!!!!! يا أخواني لح وضح ألفكره ألفكره هي أنو واحد بيقلك أنا معي برنامج ضع ميل يجيك ألباس و أنت بتصدقو !!! و بتقلو أخي ألرجأ منك أعطيني ألبرنامج عاوزو ضروري وهو يقلكم طيب أوكي أخي و يعطيك رابط ألتحميل لتحميل ألبرنامج ع قولتو أههههه ولأكن للصراحه هو عم يعطيك سبرفر أو باتش ليخترقق !!!! لأنهو عارفك مبتدء يقول خليني أطضحك عليه و أخترقه و أحصل ع كل شي عندو بالجهاز !!! من كلمات سر و كل شي تفعله بالجهاز يحصل عليه هو !!!! و نصيحه مني من أخ لأخواته لأ تصدق أحد بيقلق هيك لأن بكون بدو يخترقق !!!!! أنا عم بفيدكم لأني كنت مبتدء و وقعت في فخهم و خترقو جهازي أهههه ولأكن ألأن معش فيهون يطضحكو علي أهههههه و أتمنى منكم سمعو مني و شيلو من راسكم هل فكرا ألبشعه لأن ماافييييييييييييي من هل شي أنشأ أله كون وضحت ألفكره للمبتدءين و أنشأ أله بعد ألأن لن يسططيع أحد يقلكم هل شغلي و تصدقو أههههه و أنا جاهز لأي أستفسار لا للخدع على لمبتدءين ! أتمنى تكونو أستفدتو من نصأحي يأخوتي والله حرام لي عم بيسير أخوكم
Elie Doumeth
لموضوع حقوقه محفوظه لي بس عامله مسبقا وواضعه بأحد ألمنتديات
وحبيت أطرحه بشبكة ألعناكب لأفادة ألمبتدءين ولأرسالهم للطريق ألصح في بدايتهم بعالم ألهكر

[]d] fvkhl[ qu Hdldg d[d; Hgfhs,v] pwvdh 2011