قديم 12-17-2011, 12:10 AM   رقم المشاركة : 8 (permalink)
obadaboy

الصورة الرمزية obadaboy

obadaboy غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

obadaboy is on a distinguished road

افتراضي رد: اختراق السيرفرات الخاصه dedicated (تجميع) ----

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x-men
غريبه يعني كيف تخترق سيرفر بالبيفروست او السباي نت او بويزون ممكن توضح اكثر رجاًءلا مافي ولا حاجه فاهمهه من كلامك اخي اسف بس هذه هيه الصراحه
اخي الي قلتو ايش علاقته باختراق السيرفرات انته تتكلم هن اختراق الاجهزه وليس السيرفرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي انت ائيش بالك هو السيرفر ؟؟؟

هو عبارة عن جهاز عادي زي اللي عندك و عندي لكن في مواصفات عاالية جدا جدا تكون فقط لاصحاب هذه الشركات التي تقدم هذه الخدمة

ما هي مواصفاته ؟؟

يختلف كل سيرفر في مواصفاته من سيرفر الى اخر منها

ما هو موجود فيها 32 سبيو و منا 40 .. الخ

حجم الرام كبييير جدا فمنها 20 جيجا و 30 و ... الخ

حجم الهارد دسك يوكن ايضا كبيير جدا و الذي تحصل عليه عند الاشتراك يكون فقط جزء منه

سرعة الانترنت عاااالية جدا جدا و غير مسموح بها قانونيا للشخص العادي و انما هي اتفاق بين الشركة و الحكومة من اجل هذه السرعات و قد تصل سرعة التنزيل الى اكثر من 2 جيجا و سرعة الابلود اكثر 1.5 جيجا
لاحظ لم اقل ( ميجا ) وانما جيجا

ما هي انظمة التشغيل ؟؟

انظمة التشغيل هي نفس الانظمة المعروفة عندنا لكن انت قلتلي فوق انو ما نقدر نخترق هذه السيرفرات عن طريق بيفروست او سباي نت او .... كلامك سليم 100 % اذا كان نظام غير الويندوز انت اخي مفكر كلمة سيرفر يعني بس مواقع لا و الف لا
لانو الويندوز اللي بكون نازل على هاد السيرفر ويندوز عادي زي اللي عندك و عندي و عند الضحايا لكن يكون فيه حمايات تستطيع تخطيها حسب خبرتك

اذن بماذا تستخدم ؟؟؟

1 - الاكثر انتشارا هي للمواقع و يكون منصب عليها نظام الليونكس و يمكن اختراقه بطرق خاصة لا اعرفها

2 - تستخدم للاستخدام الشخصي عن طريق اداة الاتصال بسطح المكتب البعيد نقول مثلا انك فااتح موقع جديد و بدك كل شيء حصري و باسم الموقع من العاب و برامج وكان حجمها كبيير فانت بتروح لهاد السيرفر من اداة الاتصال بسطح المكتب البعيد و من ثم تذهب للتنزيل و ستقوم بتحميله بسرعة هاااائلة و من ثم ايضا رفعه بسرعة هااائلة ايضا اي في ثواني

ويمكنك ايضا تحميل هذه الملفات على جهازك عن طريق FTP و ستكون السرعة لتنزيل هذا الملف السرعة القصوى حسب السرعة اللي انت طالبها من شركة الاتصالات المزودة بالانترنت