قديم 12-17-2011, 08:35 AM   رقم المشاركة : 10 (permalink)
x-men

الصورة الرمزية x-men

x-men غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

x-men is on a distinguished road

افتراضي رد: اختراق السيرفرات الخاصه dedicated (تجميع) ----

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obadaboy
اخي انت ائيش بالك هو السيرفر ؟؟؟

هو عبارة عن جهاز عادي زي اللي عندك و عندي لكن في مواصفات عاالية جدا جدا تكون فقط لاصحاب هذه الشركات التي تقدم هذه الخدمة

ما هي مواصفاته ؟؟

يختلف كل سيرفر في مواصفاته من سيرفر الى اخر منها

ما هو موجود فيها 32 سبيو و منا 40 .. الخ

حجم الرام كبييير جدا فمنها 20 جيجا و 30 و ... الخ

حجم الهارد دسك يوكن ايضا كبيير جدا و الذي تحصل عليه عند الاشتراك يكون فقط جزء منه

سرعة الانترنت عاااالية جدا جدا و غير مسموح بها قانونيا للشخص العادي و انما هي اتفاق بين الشركة و الحكومة من اجل هذه السرعات و قد تصل سرعة التنزيل الى اكثر من 2 جيجا و سرعة الابلود اكثر 1.5 جيجا
لاحظ لم اقل ( ميجا ) وانما جيجا

ما هي انظمة التشغيل ؟؟

انظمة التشغيل هي نفس الانظمة المعروفة عندنا لكن انت قلتلي فوق انو ما نقدر نخترق هذه السيرفرات عن طريق بيفروست او سباي نت او .... كلامك سليم 100 % اذا كان نظام غير الويندوز انت اخي مفكر كلمة سيرفر يعني بس مواقع لا و الف لا
لانو الويندوز اللي بكون نازل على هاد السيرفر ويندوز عادي زي اللي عندك و عندي و عند الضحايا لكن يكون فيه حمايات تستطيع تخطيها حسب خبرتك

اذن بماذا تستخدم ؟؟؟

1 - الاكثر انتشارا هي للمواقع و يكون منصب عليها نظام الليونكس و يمكن اختراقه بطرق خاصة لا اعرفها

2 - تستخدم للاستخدام الشخصي عن طريق اداة الاتصال بسطح المكتب البعيد نقول مثلا انك فااتح موقع جديد و بدك كل شيء حصري و باسم الموقع من العاب و برامج وكان حجمها كبيير فانت بتروح لهاد السيرفر من اداة الاتصال بسطح المكتب البعيد و من ثم تذهب للتنزيل و ستقوم بتحميله بسرعة هاااائلة و من ثم ايضا رفعه بسرعة هااائلة ايضا اي في ثواني

ويمكنك ايضا تحميل هذه الملفات على جهازك عن طريق FTP و ستكون السرعة لتنزيل هذا الملف السرعة القصوى حسب السرعة اللي انت طالبها من شركة الاتصالات المزودة بالانترنت

اخي انا ليست جاهل في هذه الامور للعلم انا مخترق سيرفر لينكس و انا بعرف شو هيه مواصفات السيرفر واعرف السرعه الجيجا فرق عن الميغا المهم كان تعليقي انو لو بدك تخترق سيرفر وندوز عن طريق سيرفر بفروست او سباي نت او الخ لازم الضحيه يفتح السيرفر الي راح ترسله له لو انك تقول هذا انك ببساطه تقوم بارسال السيرفر ليسرفر الوندوز وهو على طول راح يفتح السيرفر تبعك(مافي هيك حيك) لما وجدت الهندسه الاجتماعيه وتقعد تتحايل على الضحيه اسبوع ويمكن اسابيع المهم لو كان عندك القدره تخترف سيرفر وندوز عن طريق يفروست او سباي نت او برامج اختراق اخرى فمرحباً بك لتشرح لنا فديو يوضع ذالك وشكراً لك
الموضوع اخي نقاش لا اكثر تحياتي لشخصك اخي الغالي

التوقيع

انا حاضر لاي أستفسار

xmen910@yahoo.com

التعديل الأخير تم بواسطة x-men ; 12-17-2011 الساعة 08:37 AM.