قديم 02-05-2012, 12:48 PM   رقم المشاركة : 17 (permalink)
x-men

الصورة الرمزية x-men

x-men غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

x-men is on a distinguished road

افتراضي رد: اخفاء هويتك عند التصفح - التخلص من الحجب

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد50
والله يا اخي الغالي هاذ الطريقه قديمه بس

لكن حلوه منك شكرن يا الغالي على البرنامج الحلو

اخي العزيز شكراً لمرورك بس في شي حاب اقلك

بالنسبه لتوقيعك (لله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات

وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يودهـ حفظهما
و هو العلي العظيم
من يلفض من قول الا لديه رقيب عديد؟؟؟) اخي الايه موجود في الرد السريع وهيه
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

اول شي لازم تكتب الايه كما موجوده في القران يعني الحروف والحركات والسكون وكل شي افضل لك ان تبحث عنها في النت وتقوم بنسخها وتضعها في توقيعك او اقلك تفضل لو احببت(
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
‏***64831; اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ***64830;‏ هكذا اخي الحبيب)
اخي والله اني اخاف عليك من الوقوع بالاثم دون ان تعلم ولاكن قلت ما في حد نبهك قلت لازم انبهه لانك اخي في الاسلام ارجو ان تأخذ الموضوع برحابة صدر فأني ناصح لا اكثر تحياتي لتألقك اخي الغالي ما تزعل من ارجوك

التوقيع

انا حاضر لاي أستفسار

xmen910@yahoo.com