قديم 03-23-2012, 03:31 PM   رقم المشاركة : 9 (permalink)
هـ إختراق ـاوي

الصورة الرمزية هـ إختراق ـاوي

هـ إختراق ـاوي غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

هـ إختراق ـاوي is on a distinguished road

افتراضي رد: شرح إختراق الوايرلس المحمي بصفحة web page

أشكرك جزيل الشكر أخي Dr.NaNo على الإضافه الجميله ، وعذرا في الإنقطاع الغير طويل عن المنتدى لظروف خارج عن إرادتي. الفكرة جدا جميله أخي ولكن للأسف لا نفع لها وسأبين لك لما؟!

فيما لو قمت بالخطوات الأولى من إضافة كود التبليغ لصفحة التسجيل وعمل تزوير لها ورفعها على أي موقع فإن فأبعد النتائج الإيجابيه هي الحصول على يوزر وباسوورد .. طيب ..أنا لست بحاجه لكل هذا اللف والدوران لأني حصلت على يوزرات وكلمات مرور بطرق جدا سهله ولدي ما يقارب الأربعة بيانات لمستخدمين وأتنقل بين تلك البيانات. ربما ستقول لي : إذا وين المشكله دامنك تملك يوزرات وباسووردات ، وليش متعبنا معك؟؟

وقبل أن أجيب سأختصر لك حوار جرى بيني وبين أحد فنيي الشبكة.. كان يتباهى بعمله كفني للشبكة وأنه موفر حمايه عاليه لها وأنه يتحدى أي كان إختراق الشبكة..قلت له : لا تستبعد شئ فليس هنالك مستحيل. إنتهى الحوار بيننا وأنا أقول في نفسي "أتمنى أن أكسر هذا التباهي الزائد".

لذلك بحثت كثيرا عن شروحات وطرق ، واذكر أنني حصلت على شرح وطبقته ووصلت لمرحلة الوصول إلى كود التشفير،، ثم توقفت لأنني كنت حينها على الشبكة نفسها فما اردت تطبيق الشرح وأنا أستخدم الشبكة فقررت إستخدام مودم وسأواصل التطبيق.

ولكن إستصعبت الطريقة قليلا ،لذلك كتبت هذا الموضوع لعلني أجد من يساعدني في شرح مبسط للطريقة وأثبت لذلك الشخص بأنه ليس هنالك مستحيل.

بالنسبة للحلول التي ذكرها الإخوان بكتابة admin كيوزر وباسوورد ، أو root فللأسف لم تنجح.

<<<<< وجاري البحث عن حلول >>>>>