قديم 08-19-2012, 09:02 PM   رقم المشاركة : 22 (permalink)
محمد50

الصورة الرمزية محمد50

محمد50 غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

محمد50 is on a distinguished road

افتراضي رد: لأول مره مرّه في المنتديات العربية شرحي فيديو لاداة (mole) لحقن المواقع :)

اقتباس
اهلاً يامحمد ..
الحلو وجودك ..
عندما تريد استهداف موقع .. سـ تلجأ لعدة طرق .. لكن الهدف واحد ..الهدف هو الاختراق ..
وثغرات الـ sql تجدي نفعاً مع الاستهداف ..
و الاختراق العشوائي ممتع لمن يريدون ممارسة الاختراق بشكل عام .. او عمل بعض الشروحات على الشل او على تخطيات الحماية او ع اي هدف قائم لاجل الاختراق ..

بالنسبة لكلامك (عن الانظمة الاخرى) ..
المسألة مسألة خبرة .. وممارسة..
نظام الويندوز في يد (المبرمج) افضل من اللينكس في يد (متوسط الخبرة)..
وعلى فكرة .. الاداة التي قمت بشرحها تعمل على (لينكس وماك وويندوز) ..
ولا يوجد في الانترنت شرح فيديو واضح مثل ماشرحت انا .. الا شرح واحد من الشركة المصنعه للاداة وشرح غير واضح..
فـ نظراً لكثرة طلبات شرح الاداة في عدة مواقع قمت بـ عمل هذا الشرح..
ولم انزل هذا الموضوع الا هنا وفي منتدى صديق لي ..

تمنياتي للجميع بالتوفيق ..

---------------------------------------------------------------------------------------------------------
نابئن ان انت لك خبره بي الانضمه
مثل الانضمه الينونكس ولينكس واتروان
ليش ما تبحث عن الانضمه الاخر
او هل تعرف الاشخاص الهكر والكراكرز ولتنكس و.......
كل هاذ الشغلالات لقد تم اعتزلي لان حدث لي مشكل في شبكه العنكبوت
وانا واعود بي كلمت انا ((انا كنت لو تعرفوا بي موقع اسمه )) ((( قرصنة العرب))) الرابط الموقع هاذ
(( http://www.xp10.com))
انا كنت القيدي لي حملات مثل المبليوست
او جهد العرب
او يا من ملحدين الاسلام
او
او ............
لكن خلي نحن بي
الوقعه
نحن اشخص سريون لي الغيه ونحن ما تنكلامي بي اشياء اكتشفها
لكن نحن نعطف على المحتجين لي العلم وعلى ما قال
العلم نور والجهل ضلام وانا عرف ان انت اكتشفت الادره وركبتهاء على النودوز ام من نحيه لي الينكس ممكن انت دمجت الاده معاء النضام الباك تراك
ام انت علمت اتصال بين النضم الاصلي والنضم الوهمي علمت اتثصال vip ممكن
وعلى العموم انا
ما قلت شي لكن انا حبيت ان اقوم بي اطرح رئي لي الموضوع ولي صحب الموضوع
ام اذ انا ازعجتك بي شي انا اسف لو انت تبغاء ان عدم المشركت جميع الموضيعك انا جهز لي ان ما اشارك بي جميع الموضيعك
اوكيه يا الاخ الكريم يا
اقتباس
Q2-ksa

وعلى ما اضن ان انا كثرت بي الكلام حق انا
اسف اسف اسف
وعلى العموم
.................................................. .................................................. .........................................
.................................................ك ل عام وانتم بخير .................................................. ..................
............................................بااااا اااااااااااااااااااي .................................................. ..................
.................................................ت حاتي كان معكم .................................................. ...................
.................................................. ......محمد50 .................................................. ...................
............................................بااااا ااااااااااااااااااااااااااي .................................................. ......
التوقيع

اقتباس
نئسف لقد تم اعتزال من عالمات الهاكات + تراكات + لينكاسات
1اقدم رساله لي كل محبين لي انا لقد تم العتزل من علم الهكر + الكراكر + لينكس + ..........!!!
2 نشكر على التقيم لي انا بي كل المشركات
3 شكر على كل من اقام بي راد على الموضوعي انا
4 وعلى في بعض نلس ما يحبون انا لكن انا اقول لهم انا احبكم لان ههه بي نهتيه نحن اخوان بي الئسلام واقول لهم اسف ان انا قد تم من انا كللمه مش حلوه اسف اتسف
كان معكم ((( محمد50))))+قوقل هكرز+ميكرسوفت حمايه+ميكرسوفت هكرز+لينكس هكر بااااااااااااااااااااااااي