يمنع منعاً باتاً رفع الملفات على المواقع التالية:
Ge.tt - mediafire.com - 4shared.com
مطلوب طاقم إشراف وأدارة للمنتدى, للمعنيين بالرجاء التواصل مع الادارة على البريد التالي :
vbspiders.network@gmail.com

العودة   :: vBspiders Professional Network :: > [ ::. الـقرصـنـة والأختراق ~ The Hidden World Of Hackers .:: ] > قســم إختــراق الأجهــزة

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-17-2010, 06:11 AM   رقم المشاركة : 1 (permalink)

hammod-ibn-aljnoob غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

hammod-ibn-aljnoob is on a distinguished road

.... بده يوصلك التبليغ خاوه بس تدخل هوووون

ابدا باسم الله

السلام عليكم

هاذا الموضوع مخصص لأصحاب التبليغات المستعصية واللي انا كنت منهم ولكن انحلت مشكلتي والحمد لله

خلينا نخش في الموضوع على طوول

هسا لما انتا تبعت سيرفر لأي صحية و كان والبورت التبلييغ عندك مفتووووح ومثبت الاي بي وكل شي تمام راح يوصلك التبليغ
حتى ولو كان الضحية البورت تاع التبليغ عنده مغلق طييب لييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السيرفر بعمل على فتح بورت للتبليغ عند تفعيله على جهاز الضحية يعني اذا كنت مخترق بالبيفروست راح يكووون البورت 81 مش مفتووح عند الضحية ولكن بعد فتحح السيرفر راح تلاقي البورت فتح !!!!!!؟!؟!؟؟!؟!؟!!؟؟!!

و هاي الطريقة اللي اعتمدد عليها في التبليغ لما كنت في بدايتي

انا كنت مثبت الاي بي و كل شي عامله ولما ابعت السيرفر للضحية ما يوصلني التبليغ

بعد التفكيير الطويل و الدخوول على كل المنتديات التي تختص في التبليغ ما لقييت حل ؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

ولكن اعرفت انه السيرفر بفتح بورت في جهاز الضحية لما يفتحه الضحية وفجربت الشغلة و نفعت

الموضوع سهل اكثييييييير ما عليك الا تنزل سيرفر انتا اعملته على جهازك بعدين تمحيه

اذا ما وصلك التبليغ من اول مرة رد عيد ثاني مرة

و بصراحة البيفروست بغلب لأنه البورت 81 تاعه كان مفتووح عندي بس رديت سكرته عشان اجرب الطريقة عليه ولكن الحمل على الجهاز صار كبيير

عشان هيك انا عندي اكمن نصيح قبل ما تجرب هاي الشغلة :

1: نزل برنامج الديب فريز و فعله و جرب الطريقة.........اذا نفعت شيل الديب فريز و بعدين عيدها مرة ثانيه عشان كل شي يكوون تمام

2: اللي ما نفع معه البيفروست في هاي الطريقة ايجرب البويزن لانه اخف بكثيير من البيفروست

3: ادعيلي اذا زبطت ماشي :D:D

هاي الطريقة قدامكم و اتوقع افهمتوها و اللي مش فاهم يستفسر انا هوون ان شاء الله

ملاحظة: بعد تجريييب الطريقة اذكرلنا اذا زبطت او لأ عشان اتجشع اللي التبليغ عنده مستعصي

طبعا الطريقة شغالة 99% ( واحد بالمية هي لأصحاب الأجهزة التعبانه :P:P )

[align=center][hide]كلمة شكر لا تؤثر عليك[/hide][/align]

f]i d,wg; hgjfgdy oh,i fs j]og i,,,,k

قديم 07-18-2010, 06:41 AM   رقم المشاركة : 2 (permalink)

الصورة الرمزية ahmedeto

ahmedeto غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmedeto

إحصائية الترشيح

ahmedeto is on a distinguished road

شكرا على هذا الموضوع انا مشكلتى فى وصول التبليغ
لازم التصال العكسى
وادى الاميل بتاعى ahmedeto99@yahoo.com

موضوع مغلق