يمنع منعاً باتاً رفع الملفات على المواقع التالية:
Ge.tt - mediafire.com - 4shared.com
مطلوب طاقم إشراف وأدارة للمنتدى, للمعنيين بالرجاء التواصل مع الادارة على البريد التالي :
vbspiders.network@gmail.com

العودة   :: vBspiders Professional Network :: > [ ::. خدماتنـــــا .:: ] > جـــ'ابات العناكــ'ب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-20-2010, 08:10 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)

الصورة الرمزية iphone001

iphone001 غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

iphone001 is on a distinguished road

افتراضي غير مجاب: طلب مساعدة

يسم الله الرحمان الرحيم...
السلام عليكم يا اخوان و رحمة الله و بركاته...انا قد سجلت في منتداكم للاستفادة من المعلومات التي تنشورونها و الله يجزيكم كل خير و الله ينور عليكم و اتمنى ان تقبلوني بينكم...
انا شاب اسكن في لبنان لدي فضول كبير و حب للانترنت و البرمجة و الهاك و لكن معلوماتي ليست كافية و اتمنى ان تساعدوني و اكون لكم من الشاكرين...
ارجو ان تعذروني لكثرة طلباتي و لكن مالي غيركم الله يحفظكم و انا متاكد انني ساحصل على افضل المساعدات من جميع الخبراء ان شاء الله...و ارجو في شرحكم لطلباتي لذا ممكن التوضيح لدرجة كبيرة بسبب ضعف معلوماتي اولا انا اريد ان اتعلم الهاك و ذلك ليس لاغراض عاطلة و الله يشهد بل لان هناك الكثير من الياهود يريدون يتفوقو علينا بتقنياتهم و لكن ان شاء الله سوف نقضي عليهم...
اولا يا اخوان اريد اقوى برنامج لاخفاء الايبي ادرس و ذلك لمنع اي احد من معرفة مصدر العمل او التهكير اي برنامج يخفيني من عيون الموساد و المخابرات و هذه المراجع...كي لا يكشف احد مكاني و موقعي..
ثانيا اريد طريقة كي اجلب سرعة اكثر من سيرفير شركة الانترنت اي تسريع ال connection و جعل سرعة التحميل و الرفع متضاعفة و ذلك للمساعدة في اوقات الضيق
ثالثا بالنسبة لكيفية سرقة حساب الفيس بوك لقد قرات كثيرا عن هذا الموضوع و لكن لسوء الحظ لم اعرف ان اتعامل مع الخطوات لان الشرح لم يكن كافي بالنسبة لي يعني قمت بصنع الكود و index.php ,, next.php .. password.txt و لكن لا اعرف ما معنى ال php و يضا لم اعرف عملية رفع الملفات الى استضافة تدعم هذه الصيغة و من هنا توقفت عن فهم اي شيىء و لم اعرف كيف ارفع و كيف انشا استضافة؟؟؟؟
ان شاء الله تتحملوني و تقدمون لي المساعدة و الشرح بالدقة و التفاصيل العالية و الصور و الله يوفقكم و يقويقم و يحفظ اهلكم
و انا لكم من الشاكرين...مع تحياتي يا اخوان

Vspan style="font-weight: bold; color: #ff0000;"Cydv l[hf:VLspanC 'gf lshu]m