يمنع منعاً باتاً رفع الملفات على المواقع التالية:
Ge.tt - mediafire.com - 4shared.com
مطلوب طاقم إشراف وأدارة للمنتدى, للمعنيين بالرجاء التواصل مع الادارة على البريد التالي :
vbspiders.network@gmail.com

العودة   :: vBspiders Professional Network :: > [ ::. خدماتنـــــا .:: ] > جـــ'ابات العناكــ'ب

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2011, 04:55 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)

الصورة الرمزية 6120

6120 غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

6120 is on a distinguished road

افتراضي غير مجاب: مخي ضرب من اختراق الموآقع والسيرفرات (مشكله معقدهـ نفسيه )

سلام من الله عليكم ورحمه منه وبركآتهـ

ادري ان الموضوع طويل ويمكن تسوي خرج بس استحلفك بالله تقرآء

مالنا بالطوله عقدتي هي اختراق الموآقع والسيرفرآت

يااخوآني انا اتآبع هالدورهـ للاخوآن فريق الهكر المصري

انا عقدتي في رفع الشل ابي الى يوصلنى لرفع الشل والبآقي سهل بآذن الله

سنه كآمله ولاعرفت ارفع شل على موقع :(

قالو روح لااستغلال الثغرآت روحنا لااستغلال الثغرآت شفنا شروحآت الفريق ووقت التطبيق ت,ىجهنا مشآكل اما بالدورك او الموآقع ماتضبط معاه الثغرآت جينا نطبق على ثغرآت ثآني نفس الكلام

قسسسم بالله انى متآبع للدورهـ 24 ساعه واشوف الشروحآت كل شوي لين طفشت

روحت ابحث وادور في قوقل ومكثف الجهد على نفسي 24 ساعه على النت وقالو التخمين على السي بآنيل روحنا نفتح السي بآنيل من المتصفح كذا : http://xxx:2082

جآء المتصفح ويقولي مشكله في تحميل الصفحه <<استعمل الفايرفوكس

طيب شوفنا لنا حل ثآني وهو التخمين على الورد بريس والجملا
جينا نخمن برنامج :Acunetix Web Vulnerability Scanner 5

يطلع لي اليوزر والباسورد بس لمن اسجل دخولي يقولي خطآء

قلنا نروح للسكيول روحنا للسكيول ودورنا على موآقع واغلب الاوقآت تخيب
وقدرت اجيب لي كم موقع وحقنت وطلعت البينآت بس التشفيرهـ مشكله + لوحه التحكم الله لايبآرك فيها

طيب قلنا نترك الاخترآق ونروح نكتشف ثغرآت وحملت السيرفر الشخصي على جهآزي
روحت ادور على شروحآت اكتشف ثغرآت في سكربتآت مالقيت شي مع العلم فتشت قوقل لين قلت بس :(

طيب وش الحل ؟؟

روحنا نفتش بروفآيلات الاعضاء المميزين والى لهم في الشروحآت والى يوصلون الفكرهـ للرآس

لقينا كم موضوع بس للاسف قديم واغلب الثغرآت لوكآل فايل انكلود

طيب وش نسوي الحين ؟؟

روحت احمل اسطوآنآت وشروحآت ,,,الخ
لقيتها اغلبها من رفع الشل تبدآء ,وانا للحين ماوصلت لرفع الشل :(

طيب وبعدين مآدريت وش اسوي ارجع للاجهزة مليت منها شفر كلين وجيب لك ضحايا واسرق حسآبآت قيمزر قلت بيدعي على وبيروح شي في عآفيتي قلت طز في الاجهزهـ

طيب والحل ؟؟

قلنا نروح نكتشف لنا ثغرآت المتصفح في الميتا سبلويت طيب حملت الميتا ورحت اشوف شروحآت واسطوآنآت ,,الخ

جيت اطبق ولمن سويت امر رويه الثغرآت مالقيت الثغرهـ المطلوبه الى تبتدي بـ بوريز :(

طيب قالت نروح للبآك ترآك ونخترق شبكآت وآير لس <<اخر حل له :(

لقينا حجم الباك ترآك خيآلي 2 قيقا :(

طيب وش الحل ؟؟

روحت افتح الايميل حقي

اشوف نآس تخترق وبدت من بعديي وبكثييييييييييييييييييييييييير استغربت وقلت وش العيب الى فيني :(

طيب روحت واطريت انى اسئله واقله كيف تخترق وكيف تسوي,,,الخ

يقولي خويي علمني
او بعضهم يسكت ومآيرد

لكن للاسف زي العآدهـ ولامرهـ لقيت الى يوديني لمسآري الصحيح يوجهني لنقطه وان غلطت يقولي روح وسوي كذا
وانا تعقدت في شي يبسطه لي او يسآعدني بشي ,,الخ :(

لقيت كم وآحد سآعدني بمعلومآت ذهبيه بس مآحبيت اثقلها كل شوي معآهم واقولهم كيف وكيف وكيف,,,الخ

طيب ابي اعرف العيب وين بالضبط ووش الفرق الى بيني وبين العآلم الى تخترق 24 ساعه :(

رجآء لاحد يجيني يفلسف بكلام فآضي ومآله دآعي ابي التوجيه لشي وللعلم انا مصر ومصر ومصر انى اتعلم اخترآق الموآقع بآي طريقه كآنت ابي اقهر نفسي واغلب العيب الى فيني ابي امحيه من وجودهـ عندي

فيآليت اخوآني لو توجوهوني لطريقي الصحيح لانى تهت واقول بطلت معآد بتعلم ولمن اهدآء 5 دقآيق ارجع واقول ابي اتعلم بآي طريقه

اقتباس:
وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلى الجنة وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله تعالى يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده ومن بطأ به عمله لم يسرع به نسبه " رواه مسلم .
في الاخير انا عآنيت وبشدهـ لمدهـ اكثر من سنه وانا ابي اتعلم الموآقع
فلاتبخلون على اخوكم ولو حتى بنص معلومه

واعتذر على الاطآله

والله الموفق لي ولكم

Vspan style="font-weight: bold; color: #ff0000;"Cydv l[hf:VLspanC lod qvf lk hojvhr hgl,Nru ,hgsdvtvhj (la;gi lur]iJ ktsdi )