:: vBspiders Professional Network ::

:: vBspiders Professional Network :: (http://www.vbspiders.com/vb/index.php)
-   جـــ'ابات العناكــ'ب (http://www.vbspiders.com/vb/f343.html)
-   -   [مساعده] الاتصال بقاعدة البايانات ؟؟ (http://www.vbspiders.com/vb/t62118.html)

Mr.Dem 04-30-2012 02:15 AM

الاتصال بقاعدة البايانات ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من يومين كنت أفتش بموقع وادا بي اجد ملف ZIP باسم الموقع !! حملته عندي ،،، وبعد فك الضغط وجدت أن الملف عبارة عن نسخة احتياطية من الموقع ومن خلال الملفات علمت أنه يستخدم وورد بريس

مباشرة قمت بفتح الكونفيغ واستخرجت اسم القاعدة،اليوزر،الباسوورد ،،،، دخلت على السي بانل ما رضي يدخل ،،،حاولت الاتصال بال putty أيضا ما نفع (Connection Restricted)

سؤال هو كيف يمكن استغلال الييانات المستخرجة علما بانني لا أستطيع رفع أي ملف على السيرفر ؟؟؟

mido868 04-30-2012 03:44 AM

رد: الاتصال بقاعدة البايانات ؟؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Dem (المشاركة 434891)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

من يومين كنت أفتش بموقع وادا بي اجد ملف ZIP باسم الموقع !! حملته عندي ،،، وبعد فك الضغط وجدت أن الملف عبارة عن نسخة احتياطية من الموقع ومن خلال الملفات علمت أنه يستخدم وورد بريس

مباشرة قمت بفتح الكونفيغ واستخرجت اسم القاعدة،اليوزر،الباسوورد ،،،، دخلت على السي بانل ما رضي يدخل ،،،حاولت الاتصال بال putty أيضا ما نفع (Connection Restricted)

سؤال هو كيف يمكن استغلال الييانات المستخرجة علما بانني لا أستطيع رفع أي ملف على السيرفر ؟؟؟

اخى العزيز راجع المواقع الموجود على السيرفر قد تجد موقع مصاب يمكنك من خلاله رفع شيل وبعدها يمكنك الاتصال بقاعدة البيانات
على كل حال راجع الرابط هذا
http://www.vbspiders.com/vb/f308.html

خالد سعودي 04-30-2012 03:59 AM

اخي الكريم
بحث عن كلمة smtphost هذا الموقع و smtpuser اليوز و اسم الايميل uniquemail و اسم القاعدة mosConfig_user
انت تختراق ايميل صاحب الموقع البيانات لي ترسله الشركة الاستضافة
ملاحطة تري اذكان مكتوب "mosConfig_smtphost = 'localhost يعني الموقع localhost يعني مافي موقع محدد مافيه فايدة مثل لي عندي هذا لي اقدر بسعدك فيه بنسبة للمعلومات لي عندي

vpn_31 04-30-2012 04:05 AM

السلام عليكم ياغالي ماينفع بدك شل عسيرفر تتقدر ترفع اداة ألأتصال

Mr.Dem 04-30-2012 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido868 (المشاركة 434912)

اخى العزيز راجع المواقع الموجود على السيرفر قد تجد موقع مصاب يمكنك من خلاله رفع شيل وبعدها يمكنك الاتصال بقاعدة البيانات
على كل حال راجع الرابط هذا
http://www.vbspiders.com/vb/f308.html

أولا أشكرك على الرد والاهتمام ،،، بالفعل أخي أنا فحصت السيرفر ولم أجد أي مدخل أخر :no:

Mr.Dem 04-30-2012 04:43 PM

[QUOTE=خالد سعودي;434916]اخي الكريم
بحث عن كلمة smtphost هذا الموقع و smtpuser اليوز و اسم الايميل uniquemail و اسم القاعدة mosConfig_user
انت تختراق ايميل صاحب الموقع البيانات لي ترسله الشركة الاستضافة
ملاحطة تري اذكان مكتوب "mosConfig_smtphost = 'localhost يعني الموقع localhost يعني مافي موقع محدد مافيه فايدة مثل لي عندي هذا لي اقدر بسعدك فيه بنسبة للمعلومات لي عندي[/QUOT
حياك الله أخي

أريد أن أعرف عن أي ملف تتحدث ؟؟ أو على الاقل ما هو المسار الذي أبحث فيه ؟؟ فكما قلت أنا أتوفر على ملفات الموقع فقط (وورد بريس)

شكرا على ردك :msn-wink:

Mr.Dem 04-30-2012 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vpn_31 (المشاركة 434918)
السلام عليكم ياغالي ماينفع بدك شل عسيرفر تتقدر ترفع اداة ألأتصال

تريـــد أن تقول الامر مستحيل ،،، طيب خلينا نشوف يمكن نصل لشيئ جديد :biggrin:

mido868 04-30-2012 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Dem (المشاركة 434944)
أولا أشكرك على الرد والاهتمام ،،، بالفعل أخي أنا فحصت السيرفر ولم أجد أي مدخل أخر :no:

لايوجد برنامج مكتوب بلغة برمجية وليس به ثغرات ،خذ اى بى السيرفر واكتبه فى محرك MSN للبحث وستظهر لك المواقع حاول بها ،،،،او خذ اسم اسكربت وابحث عنها فى موقع E
xploitdb

Dr.NaNo 05-01-2012 03:58 AM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته.

لـ إستغلال بيانات القاعدة عن بعد . يجب ان تفحص السيرفر ببرنامج النماب وتعرف اذا خدمة mysql مفعلة بالسيرفر ام لا. اذا كان نعم فيمكنك الإتصال بالسيرفر. وإذا لا لا فائدة من ذلك. الا ان يكون لديك شل بنفس السيرفر.

خالد سعودي 05-01-2012 09:50 AM

في داخل Config ياغالي بحث عن لي قلتلك جربتها مع سكريبت جملة والسكريبت لي عندك ما جربتها عليه
موفق

vpn_31 05-01-2012 11:07 AM

ينفع بس قليل جدا بدو يكون سيرفر سامح ألأتصال من خارج ألسيرفر وهذه شيئ شبه معدوم وجوده قليل جدا
بتوفيق ياغالي

Mr.Dem 05-01-2012 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد سعودي (المشاركة 434999)
في داخل Config ياغالي بحث عن لي قلتلك جربتها مع سكريبت جملة والسكريبت لي عندك ما جربتها عليه
موفق

لا يا عزيزي الامر غير متاح بالووردبريس جربت أيضا سكريبت جوملا ولم أجد المتغيرات التي أخبرتني عنها ؟؟

Mr.Dem 05-01-2012 06:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vpn_31 (المشاركة 435006)
ينفع بس قليل جدا بدو يكون سيرفر سامح ألأتصال من خارج ألسيرفر وهذه شيئ شبه معدوم وجوده قليل جدا
بتوفيق ياغالي

الله يعينا ونجاوز الحماية (Forbidden)

الساعة الآن 04:16 AM

[ vBspiders.Com Network ]

SEO by vBSEO 3.6.0