يمنع منعاً باتاً رفع الملفات على المواقع التالية:
Ge.tt - mediafire.com - 4shared.com
مطلوب طاقم إشراف وأدارة للمنتدى, للمعنيين بالرجاء التواصل مع الادارة على البريد التالي :
vbspiders.network@gmail.com


العودة   :: vBspiders Professional Network ::

D-GhosT s3cur!Ty-Z is on a distinguished road

D-GhosT s3cur!Ty-Z D-GhosT s3cur!Ty-Z غير متواجد حالياً

::. Moderators .::

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 15 من 346
  1. GHOST HACKERS
    05-03-2016 03:12 PM - permalink
    GHOST HACKERS
    اي فيه شك هناااا ضعه هنااا http://www.vbspiders.com/vb/f429.html الفحص بالمواقع التي تفحص فيه ليس موافع فحص
  2. GHOST HACKERS
    04-23-2016 03:01 AM - permalink
    GHOST HACKERS
    تم الأضافه
  3. GHOST HACKERS
    04-21-2016 04:01 AM - permalink
    GHOST HACKERS
    اعطيني اسكايبي بتاعك
  4. GHOST HACKERS
    04-21-2016 04:00 AM - permalink
    GHOST HACKERS
    http://www.vbspiders.com/vb/t72540.html#post509921 تنسيق رجااا لكي يكون الموضوع مميز وانت مميز تحياتي راسلنا بالأسكايبي ..
  5. GHOST HACKERS
  6. mr saw
    11-15-2010 12:24 PM - permalink
    mr saw
    شو اخبارك يا رجل

    اشتقنا لك

    طمنا عليك يا رجـل

    اشتريت خرووف (كبش ) العيد ولا لسا :a23:

    عيد مبارك وكل عام وانتم بالف خير ,,,,


    سلم لي على 'البنات' اللي يجو عندك للمقهى smilies14
  7. Gateway
    10-01-2010 06:20 AM - permalink
    Gateway
    http://www.vbspiders.com/vb/t37785.html#post227325

    عندى منتدى وعندي شل

    السلام عليكم انا تعبت حتى القى احد يعلمني

    عندي منتدى ولنفترض انه www.mn mn.com/vb

    حطيت بقوقل ip:ip mn mn.com

    طلع لي نوعه وكتبت

    ip:ip mn mn.com prowered by

    س 1 - الحين كيف اعرف نوع السكربتات اللي ركبتها بالمنتدى ؟

    عندي فرضا شل c57

    هل ارفعه على مواقع تحميل ملفات او ارفعه على مساحه مجانيه ؟

    لنفترض اني رفعته على مساحه مجانيه من موقع ياهو وكان رابط الشل هو

    www.ya hoo.com/c57.txt

    س 2 - كيف ارفع الشل وكيف يكون رابطه ؟

    ههل اضعه كذا

    www.mn mn.com/vb/yahoo.com/c57.txt

    ?????




    ip: اي بي الموقع prowered by

    مالحل لاني قريت في منتديات كثيره ولم اجد جدواب للمنتدى الذي اريد اختراقه

    ip:ايبي الموقع powered by

    ولا يطلع نوع السكربتات لان المنتدى على سيرفر لحاله مافي مواقع اخرى على نفس السيرفر

    فكيف راح اعرف السكربتات المركبه على المنتدى ؟

    واذا طلعت السكربتات ومالقيت فيها ثغرات , وش اسوي بعدها ؟

    هل لما ارفع شل على مساحه مجانيه كيف استخدمها ضد سيرفر الموقع ؟

    لنفترض ان منتداي هو www.sa sa.com/vb

    وطلعت السيرفر على منتداي وطلع عندي سيرفرين وهم

    n1.kk.com
    n2.kk.com

    كيف اسخدم الشل عليهم

    انتظر اجاباتكم لانى بستفيد منكم
  8. MiDs
    09-04-2010 05:54 AM - permalink
    MiDs
    كل سنة وانت طيب اخى
    بس فين العيدية؟ ههههه
  9. mr saw
    09-04-2010 02:28 AM - permalink
    mr saw
    انت تتصل وانا اكون اوفلاين
    ولما اتصل انا انت ما تكون ههههههه
  10. متعلم جدييد
    09-03-2010 06:39 AM - permalink
    متعلم جدييد
    سلام عليكم ..

    صديقي الله يوفقك في صفحة في الفايس بوك لكافرة و كلام على رسولنا صلى الله عليه و سلم ..
    يا ريت تعطيني أي طريقة لإختراق حسابها و غلق الصفحة ..

    أجرك على الله ..
  11. mr saw
    09-02-2010 11:09 AM - permalink
    mr saw
    صح صيامك / فطورك / سحورك _
  12. mr saw
    09-02-2010 11:07 AM - permalink
    mr saw
    الصفحة الشخصية سودآء ككك
    هيك افضل خخخخ

    يقول المثل المغربي
    اللي يريد الوصول الى العسل ضروري يصبر على قرص النحل خههههههههههه

    اهلا بيك اخوي بلاكهآآت .p

    شو اخبآرك ,
    اشتقنا لك
    بالمناسبة سآجي عندك اتصل في المقهى مجانا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  13. MiDs
    09-02-2010 08:35 AM - permalink
    MiDs
    رمضان كريم اخى
    كل سنة وانت طيب
    العيد قرب :D:D
  14. D-GhosT s3cur!Ty-Z
    09-01-2010 07:49 PM - permalink
    D-GhosT s3cur!Ty-Z
    تسلم اخي مار ساو

    ههههههه تغير الاسم لانه كان ملغووووووم
  15. mr saw
    09-01-2010 12:42 AM - permalink
    mr saw
    صح فطورك اخوي 'بروميس'\ االاسم السابق

    اتعبتني في البحث عليك لانك مغير اسم العضوية
    ستدفع تعويض هههههه

    المهم ان اتصلت اليوم راسلني على الايمايل ^_^

    والسلام عليكم ورحمة الله =)

معلومات عني

  • معلومات عن D-GhosT s3cur!Ty-Z
    الوظيفه
    Internet cafe management
  • التوقيع
    Palastine 4ever



    يرجى من الاخوة الكرام الاطلاع على قوانين الشبكة
    لكي تكون لك مشاركة رائعة مع الشبكة


    http://www.vbspiders.com/vb/t71973.html

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 05-10-2016 12:37 PM
  • تاريخ التسجيل: 02-04-2010
  • الإحالات/الدعوات: 6

الأصدقاء


الساعة الآن 11:41 PM


[ vBspiders.Com Network ]

SEO by vBSEO 3.6.0