قديم 06-09-2010, 09:20 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)
T!T0

الصورة الرمزية T!T0

T!T0 غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

T!T0 is on a distinguished road

افتراضي إلى الأخ فولكانو

[align=center][/align]السلام عليكم يا عناكب

أنا الحمد لله وصلت لمرحلة متقدمة من اختراق الأجهزة و احترفت تقريبا استعمال البيفروست و دعست مئات الضحايا

بس اضطريت أني أتوقف عن اختراق الأجهزة للمشاكل التي جاتني من وراه ... وقررت أتبع اختراق المواقع و بدأت باتباع دورة الأخ فولكانو بس لاحظت شيء في دروس الدورة الـ12 الأولى أنو ما فيش مرة واصلنا إختراق موقع للنهاية يعني دائما نكتفي بالحقنة ... و لذلك أصبحت عندي كالنقطة السوداء عملية رفع الشل و تنصيب الـindex الخاص بك على الموقع

حاولت أن أتبع بعض الخطوات في الشل بس الحقيقة و على الرغم من الشرح الموجود بالصورة فقط لم أتمكن من فهم شيء كبير عن الشل و إستخداماته و أنواعه

للأمانة أنا ما عندي اطلاع بلغات البرمجة بس لو بتشوفولنا تأطير جيد في رحاب هذا المنتدى فأنا متأكد أن مستوى الهاتكرز العرب سوف يرتقي أكثر و أكثر

أنا و بفضل الله بدأت اليوم بتعلم إختراق المواقع عن طريق الحقن بالسكول و الحمد لله شرح الأخ فولكانو كان واضح بس أن أطلب أنو يكون في عملية اختراق لأحد المواقع بالكامل بالصوت و الصورة من بداية البحث عن الأعمدة إلى رفع الشل و تنصيب الـindex و لا بأس إن وجدنا الموقع غير متاح فيمكن التطبيق على غيره :a36:

و لو تتكرم يا فولكانو و تتركلي الإيميل الخاص بك ضرووري أكلمكsmilies14

Ygn hgHo t,g;hk,