قديم 12-29-2010, 02:02 PM   رقم المشاركة : 15 (permalink)
KaLa$nikoV
VBSPIDERS TEAM

#~VoLc4n0~#

الصورة الرمزية KaLa$nikoV

KaLa$nikoV غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر MSN إلى KaLa$nikoV

إحصائية الترشيح

KaLa$nikoV is on a distinguished road

اقتباس
وـالان رجعت للمنتدى والشباب لستها تتكلم عن الشل وكيفيه الاختراق بيه خخخخ

أول شيء مو ضروري التاريخ لللشخص اهم شيء يضل مواصل خبرته

ثاني شيء

انت اذا كان كلامك معناه انه الشل ما عاد ينفع بقولك انت غلطان والشل مستحيل تنهيه دائما عنا طرق للتخطي وما في حمايه كامله

ثالث شيء ...
اختراق من خلال البورتات والكلام الفاضي هاد ما بحب اسمعه الا اذا كان في ثغره بدها تنزل بالموضوع فاذا عندك ثغرات هات نزل

للعلم العناكب اكبر من ما انت تركته عنا اقسام مخفيه فيها بنكلم عن الاختراق المقدم ودارسينه كويس وما نعلمه للاطفال حتى نشوف الوقت مناسب واصلا لما انا دخلت العناكب يادوب كنت القى درس فيه بتحدث عن الشل ....

القصد من اندفاعي هاد ما بدنا نعيد خرابيط وهميه اغلب الي يشرحو اشياء بالاختراق المتقدم هم اشخاص فشله
امثال شاجع اسطوره صنعاء يلعب بالكيبورد ويقولك تم تسمين الدنس اتحداه اصلا يعرف ايش بالضبط الدنس ما بدي ابدا اهين شروحات العرب
انا اكثر شخص عانا من هاد الكلام

وزي ما قلت لك بدك تتحدث عن الاختراق المتقدم (بعيدا عن الشل ) لا يعني تهين الشل وتنزل من مرتبته اكبر المواقع طارت بالشل
نسيت اختراق موقع exploit وموقع باك تراك ليونكس وموقع اوبن سكيورتي كلها طارت بالشل ؟؟؟

واذا بدك تتكلم عن الاختراق المتقدم بدك تنزل ثغرات رموت وهاد الاشي عند العرب نادر .....

(بدون اطاله بالكلام الموضوع قلب نقاش سلبي عكس ما كان هدفه والسبب الكلام الزائد بالردود اعلاه )

وعلى هذا يغلق
التوقيع

هل سأعود يوما
ام هي نهايه الطريق !!
إلهيْ ’ / أبدل عُسَرِنا يسُراً

لا تنسونا من دعائكم

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
fb.com/groups/VoLc4n0/
volc4n0@hotmail.com